.

.

.

.

15‏/3‏/2017

سعاد الصباح ... عام سعيــــد


💘
عام سعيد..عام سعيد
إني افضل أن نقول لبعضنا حب سعيد..
ما أضيق الكلمات حين نقولها كالآخرين
انا لا أريد بأن تكون عواطفي منقولة عن أمنيات الآخرين
أنا أرفض الحب المعبأ في بطاقات البريد
... إني أحبك في بدايات السنة..
وأنا احبك في نهايات السنة..
فالحب أكبر من جميع الأزمنة
والحب أرحب من جميع الأمكنة..
ولذا أفضل أن نقول لبعضنا حب سعيد
حب يثور علي الطقوس المسرحية في الكلام..
حب يثور علي الأصول..
علي الجذور..
علي النظام..
حب يحاول أن يغير كل شئ في قواميس الغرام..
ماذا أريد إذا أتي العام الجديد
كم أنت طفل في سؤالك
كيف تجهل يا حبيبي ما أريد؟
إني ئأريدك أنت وحدك
أيها المربوط في حبل الوريد
كل الهدايا لا تثير أنوثتي..
ولا الأزهار تدهشني..
ولا الأثواب تدهشني..
ولا القمر البعيد..
ماذا سأفعل بالعقود وبالأساور؟
ماذا سأفعل بالجواهر؟
يا أيها الرجل المسافر في دمي
يا أيها الرجل المسافر..
ماذا سأفعل في كنوز الأرض يا كنزي الوحيد؟
يا سيدي يا من يغيرفي أصابعه حياتي
يامن يؤلفني ويخرجني
ويكسرني ويجمعني..
ويشعل ثورتي وتحولاتي..
أجراس نصف الليل رائعة..
وهذا الثلج موسيقي تكلمنا..
وانا أصلي كي تظل تحبني ..
فأقبل صلاتي..
(شوبان)
يعزف في جوار المدفأة
قل لي أحبك كي تزيد قناعتي أني امرأة
قل لي أحبك كي أصير بلحظة شفافة كاللؤلؤة
يا سيدي:
يا أيها المخبؤ من عشرين عاما في الوريد
يامن يغطيني بمعطفه إذا سرنا معا فوق الجليد
ما دمت لاجئة لصدرك ما الذي من هذه الدنيا أريد؟
ما دمت موجوداً معي فالعام أسعد من سعيد
.
💘
سعاد الصباح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق